يقول 90٪ من المشترين عبر الإنترنت أن جودة الصورة هي العامل الأكثر أهمية في البيع عبر الإنترنت.
تحصل صفحات المنتجات التي تحتوي على صور على 95٪ حركة مرور عضوية أكثر من تلك التي لا تحتوي على صور.
يستوعب الناس 80٪ مما يرون و 20٪ مما يقرؤون.
75٪ من المتسوقين عبر الإنترنت يعتمدون على صور المنتجات لاتخاذ قرارات الشراء.
صور المنتجات عالية الجودة لها نسبة تحويل أعلى بنسبة 94٪ من الصور منخفضة الجودة.
22٪ من عمليات الإرجاع ترجع إلى اختلاف مظهر المنتج عن صوره على الإنترنت.
يعتقد 50٪ من المتسوقين عبر الإنترنت أن صور المنتجات الكبيرة وعالية الجودة أكثر أهمية من أوصاف المنتجات والتقييمات والمراجعات.
تزيد صور المنتجات بزاوية 360 درجة من مدة بقاء المشترين المحتملين عبر الإنترنت من 32٪ إلى 50٪.
يمكن للدماغ البشري معالجة الصور بعد 13 ميلي ثانية فقط من مشاهدتها.